منتديات محققو الحيوانات
أهلا يا زائرتن ـا العزيزة..
ما رايكي أن تسجلي في المنتدى..
سيكون هذا من دواع سروركي و انتي تشرفناي في المنتدى الأول لمحققو الحيوانات..
و إذا كنتي عضواتا من منتدانا فيسعدنا دخولك ..
سرعان ما ستصبحون محققين من محققو الحيوانات لأنقاذ الحيوانات ..

منتديات محققو الحيوانات

المنتدى الأول العربي لمحققو الحيوانات يرحب بكم

الرئيسيةPapa's Gamesاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم

كاتب الموضوعرسالة
sami.

شخصيتك المفضلة : دانيا شخصيتك الحيوان المفضلة في الآنمى : دانيا القطة عدد المساهمات : 117

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الإثنين سبتمبر 02, 2013 5:01 am

كانون مش محجوز

~..توقيعي في أجمل منتدى لمحققو اليحوانات..~
المديرساميسامي 
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Danya Cat

شخصيتك المفضلة : دانيا شخصيتك الحيوان المفضلة في الآنمى : دانيا القطة عدد المساهمات : 68

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الجمعة أغسطس 30, 2013 1:10 pm

لماذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا اريد كان هذا حلم حياتي

اريد كانون اذا كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش بليز لا تقولو لي انها محجوزة ايضا
كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش كانون خفاش 
sami.

شخصيتك المفضلة : دانيا شخصيتك الحيوان المفضلة في الآنمى : دانيا القطة عدد المساهمات : 117

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الجمعة أغسطس 30, 2013 11:30 am

لا ستكون دانيا هي من ستؤدي الصوت وانتي اختاري من بين حنان والبقيه وانا سامي

المديرساميسامي 
Danya Cat

شخصيتك المفضلة : دانيا شخصيتك الحيوان المفضلة في الآنمى : دانيا القطة عدد المساهمات : 68

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الخميس أغسطس 29, 2013 11:33 am

لا تادي هي رانيا وانا دانيا
Danya Cat

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الخميس أغسطس 29, 2013 11:30 am

انتي في المجموعة الاساسية دانيا وفي الصفحة ايضا دانيا ولقبكي في المنتدى ايضا دانيا والصوت ايضا مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل اريد ان ؤدي انا دانيا بامكانكي اداء رانيا فهما اختان ومتشابهتان في الصوت من قناة سبيس تون يبدوا ان اللتان ادتا صوت دانيا ورانيا اختان اصلا
sami.

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الخميس أغسطس 29, 2013 10:30 am

وانا سامي

المديرساميسامي 
دانيا
Admin

شخصيتك المفضلة : دانيا شخصيتك الحيوان المفضلة في الآنمى : دانيا القطة عدد المساهمات : 71

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الخميس أغسطس 29, 2013 7:38 am

لاكن يا عزيزتي انا من سأقوم بصوت دانيا

دانيا2 من تصميمي المتواضع
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animaltantei.yoo7.com
sami.

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الأربعاء أغسطس 28, 2013 11:56 am

عندي اقتراح انتي والي عايز يادي الصوت يرسل صوته والاحسن يعمل

المديرساميسامي 
Danya Cat

مُساهمةموضوع: ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم    الثلاثاء أغسطس 27, 2013 5:36 pm

دانيا2 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهدانيا2 

هنا في هذا القسم نادي الاصوات للشخصيات

ممكن اؤدي صوت دانيا بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

ساكون شاكرة لكم اذا وافقتم

توقيعي في اجمل منتدى لمحققة الحيوانات
دانيا2 المشرفة:دانيادانيا2

ممكن ؤدي صوت دانيا ارجوووووووووووووكم
صفحة 1 من اصل 1